تحقق من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق “كيوسك الأخبار” على متجر التطبيقات. إذا كان التطبيق مفتوحا، فيرجى إغلاقه وإعادة تشغيله عن طريق الضغط المزدوج على زر الوسط من iPad / iPhone، ثم اسحب الشاشة إلى الأعلى من أجل إغلاق التطبيق ثم أعد تشغيله.
في تطبيق “كيوسك الأخبار”، قم بالدخول إلى حسابك الخاص بك واذهب إلى "مشترياتي". انقر فوق الاصدار المراد قراءته، لإعادة تحميله.
إذا لم يكن الأمر لا يعمل، فيمكنك الذهاب إلى "إعدادات" تطبيق iPhone / iPad، ثم في قائمة "General" / ثم "المعلومات". تحقق من أن السعة المتاحة كافية، لا تقل عن 5 جيجابايت. إذا كانت الذاكرة ليست كافية، التطبيق لا يعمل، يرجى حذف الملفات الكبيرة من iPad / iPhone، مثل مقاطع الفيديو.
إذا كان لا يزال لا يعمل، اتصل بخدمة العملاء.